by mohammed mohammed لا توجد تعليقات

جدد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، طلبه لإدارة النادي، بالتعاقد مع الجزائري يوسف البلايلي، جناح فريق أهلي جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الفريق.

وكشف مصدر داخل النادي في تصريحاته لـ”الوطن سبورت”، أن فايلر طلب من إدارة ناديه التعاقد مع يوسف البلايلي في أقرب فرصة، مؤكدًا للإدارة الحمراء أن اللاعب الجزائري هو البديل المناسب لرمضان صبحي، بعد رحيل الأخير عن الفريق خلال الفترة الأخيرة، والأفضل لتدعيم الفريق في هذا المركز.

وأوضح المصدر أن فايلر تحدث مع جهاز الكرة وأعضاء لجنة التخطيط خلال الفترة الماضية، وأبلغهم برغبته في ضم اللاعب بشكل سريع، قبل تفكير اللاعب في العروض التي تلقاها من بعض الأندية الأوروبي، مشددًا على أن “البلايلي” يمتاز بالسرعة والخبرة الكبيرة، وهو ما يحتاجه الفريق في الوقت الحالي خاصة في ظل رحيل اللاعبين أصحاب الخبرات بنهاية الموسم الجاري.

الهداف الجزائرية: الأهلي عرض 2.5 مليون يورو لضم البلايلي

وكانت قناة الهداف الجزائرية، فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، بالكشف عن مفاوضات قوية يُجريها مسؤولي الأهلي، مع اللاعب الجزائري، وقالت القناة في تقرير لها، أمس الأحد، أن الأهلي عرض 2.5 مليون يورو على أهلي جدة السعودي من أجل التعاقد مع يوسف البلايلي.

وكشفت أن والد اللاعب يتفاوض حالياً مع مسؤولي النادي الأهلي المصري، تمهيدًا لرحيل نجله عن الفريق السعودي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشارت القناة الجزائرية، إلى أن نادي أنقرة سبور التركي لديه رغبة في التعاقد مع الجزائري بلايلي، وهناك عرضا من جانب فياريال الإسباني. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *